النصر يتوج باللقب العربي علي حساب الهلال
رونالدو

النصر يتوج باللقب العربي علي حساب الهلال

حسن سليمان
2023-08-13T00:52:23+03:00
رياضة
حسن سليمان13 أغسطس 2023آخر تحديث : الأحد 13 أغسطس 2023 - 12:52 صباحًا

‏توج فريق النصر السعودي بلقب كأس الملك سلمان للأندية العربية لأول مرة في تاريخ النادي بعد تحقيق الفوز علي فريق الهلال السعودي بهدفين مقابل هدف في نهأئي بطولة دوري ابطال العرب وحقق رونالد صاحب الهدفين لقب هداف البطولة رصيد ستة اهداف.

‏خلال النهائي كان يبحث كل فريق عن التسجيل من أجل التتويج باللقب كان فريق الهلال خطير على مرمى النصر ولم يشهد الشوط الأول سوى المحاولات من الفريقين من اجل التسجيل انتهى الشوط بنتيجة سلبية دون تسجيل اهداف.

‏وفي الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة الواحدة وخمسون نجح لاعب فريق الهلال ميشيل ديلغادو من تسجيل الهدف الأول في اللقاء يتقدم بهدف دون مقابل ، ونجح اللاعب كريستيانو رونالدو من تسجيل الهدف الأول وتعادل في اللقاء عند الدقيقة الواحدة وسبعون لتصبح النتيجه هدف مقابل هدف انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي خاض الفريقين أشواط إضافية.

‏تمكن فريق النصر من تسجيل الهدف الثاني الهدف الفوز باللقب من اللاعب كريستيانو رونالدو في الدقيقة 98 من الشوط الأول الإضافي حيث سجل هدفين له خلال المباراة بحاول الهلال تسجيل التعادل ولكن انتهى اللقاء بفوز النصر بهدفين مقابل هدف و توج في البطولة لأول مرة في تاريخ.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا