مانشستر سيتي ينتصر علي لايبزيج بثلاثية في الابطال
صورة من اللقاء

مانشستر سيتي ينتصر علي لايبزيج بثلاثية في الابطال

حسن سليمان
2023-10-05T09:40:17+03:00
رياضة
حسن سليمان5 أكتوبر 2023آخر تحديث : الخميس 5 أكتوبر 2023 - 9:40 صباحًا

حقق فريق مانشستر سيتي الانجليزي الفوز في الجولة الثاني من دوري أبطال أوروبا علي فريق لايبزيج الألماني بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف ، تمكن السيتي من تحقيق الفوز في الجولة الاولي علي النجم الاحمر بثلاثية وحصد العلامة الكاملة في الابطال.

بطل العالم الموسم الماضي يواصل المسار بتحقيق الفوز بدوري الابطال حيث احتاج 25 دقيقة من اجل فتح باب التسجيل في مرمى لا بيزيج من خلال اللاعب فيل فودين وحاول الفريق الألماني على المرمى من أجل التعادل ولكن انتهى الشرط الأول بتقدم السيتي بهدف لطيف.

وتمكن اللاعب لويس أوبيندا من تسجيل هدف التعادل في بداية الشوط الثاني وبتحديد في الدقيقة 48 لتصبح النتيجة تعادل بهدف مقابل هدف ، وحاول السيتي في اكتر من فرصة بعد المحاولات تمكن جوليان ألفاريز من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 84 يتقدم بعد بهدفين مقابل هدف.

حاولة فريق لايبزيج علي مرمى السيتي من اجل التعادل ولكن السيتي سجل الهدف الثالث في الدقيقة 90 من امضي اللاعب جيريمي دوكو وانتهي اللقاء بفوز السيتي بثلاثية مقابل هدف في الجولة الثاني من دوري الابطال.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا