بايرن ميونخ يسحق ماينز بثمانية في الدوري الألماني
هاري

بايرن ميونخ يسحق ماينز بثمانية في الدوري الألماني

حسن سليمان
2024-03-09T21:15:34+03:00
رياضة
حسن سليمان9 مارس 2024آخر تحديث : السبت 9 مارس 2024 - 9:15 مساءً

تمكن الفريق الالماني بايرن ميونخ من تحقيق الفوز بنتيجة 8/1 علي فريق ماينز في اطار الاسبوع الخامس والعشرون ضمن منافسات الدوري الألماني الدرجة الأولى وقد خاض اللقاء علي ملعب أليانز أرينا.

نجح اللاعب هاري كين من فتح باب التسجيل في اللقاء في الدقيقة الثالثة عشر بعد ضعظ منذ البداية ، وتمكن ليون غوريتسكا من تسجيل الهدف الثاني للفريق في الدقيقة عشرون ، وسجل فريق ماينز الهدف الاول لهم في الدقيقة 31 من خلال ناديم أميري.

وكان الهدف الثالث للبير في الدقيقة 45 من خلال هاري كين حيث سجل الثاني له في وانتهي الشوط الاول بتقدم ياير بثلاثية مقابل هدف ، وسجل توماس مولر الهدف الرابع في الدقيقة 47 ليتقدم برباعية مقابل هدف.

ونجح جمال موسيالا من اضافة الخامس في الدقيقة 61 , وتمكن سيرج جنابري من اضافة الهدف السادس في الدقيقة 66 , ليسجل هاري كين الهدف السابع والثالث له في الدقيقة 70 واضافة ليون غوريتسكا الهدف الثامن في الدقيقة 90 وانتهي اللقاء بفوز بايرن بثمانية مقابل هدف.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا