مانشستر سيتي يمطر شباك كريستال بالاس برباعية
السيتي

مانشستر سيتي يمطر شباك كريستال بالاس برباعية

حسن سليمان
2024-04-07T20:25:42+03:00
رياضة
حسن سليمان7 أبريل 2024آخر تحديث : الأحد 7 أبريل 2024 - 8:25 مساءً

تحقق فريق مانشستر سيتي الفوز في الاسبوع الثاني والثلاثون من منافسات الدوري الانجليزي علي فريق كريستال بالاس برباعية مقابل هدفين قبل مواجهة ريال مدريد الاسباني في دوري الابطال يوم الثلاثاء القادم.

كان الهدف الاول في اللقاء في الدقيقة الثالثة من اللاعب جون فيليب ماتيتا لفريق كريستال ، وتمكن اللاعب كيفين دي بروين بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة الثالثة عشر وانتهي الشوط الاول بتعادل بهدف مقابل هدف.

وافتتح اللاعب ريكو لويس الشوط الثاني بالهدف الثاني في الدقيقة 47 ليتقدم السيتي بالثاني ، ونجح إيرلنج هالاند بالتسجيل الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 66 لتصبح النتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

وسجل كيفين دي بروين الهدف الرابع للفريق في الدقيقة 70 وحاول صاحب الارض علي المرمى من اجل إضافة هدف وتمكن اللاعب اودسون ادوارد من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 86 وانتهي اللقاء بفوز السيتي برباعية مقابل هدف ليتمركز في ترتيب الجدول في المركز الثالث برصيد 70 نقطة.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا