ريال مدريد يتعادل مع فياريال علي ملعب لاسيراميكا
كروس

ريال مدريد يتعادل مع فياريال علي ملعب لاسيراميكا

حسن سليمان
2024-05-21T11:03:16+03:00
رياضة
حسن سليمان21 مايو 2024آخر تحديث : الثلاثاء 21 مايو 2024 - 11:03 صباحًا

تعادل ريال مدريد مع فريق فياريال برباعية لكل فريق في الاسبوع الثامن والثلاثون في اطار الدوري الاسباني وقد خاض اللقاء علي ملعب لاسيراميكا تمكن ريال مدريد من الفوز في لقاء الذهاب برباعية مقابل هدف وفي لقاء الاياب تعادل.

سجل فريق ريال مدريد الهدف الاول في الدقيقة الرابعة عشر من خلال اللاعب أردا جولر ، وكان الهدف الثاني في اللقاء في الدقيقة ثلاثون من اللاعب خوسيلو وتمكن فياريال من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة 39 من خلال اللاعب ألكسندر سورلوث.

وكان الهدف الثالث لفريق الملكي من امضي لوكاس فاسكيز في الدقيقة اربعون ، ونجح أردا جولر من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 45 وانتهي الشوط الاول بتقدم ريال مدريد برباعية مقابل هدف.

وشهد الشوط الثاني ثلاثة اهدف لصاحب الارض حيث تمكن ألكسندر سورلوث من اضافة الهدف الثاني لفريق فياريال في الدقيقة 48 ، وكان الهدف الثالث من نفس اللاعب ألكسندر سورلوث في الدقيقة 52 , والرابع من ألكسندر سورلوث في الدقيقة 56 حيث سجل سوبر هاتريك وانتهي اللقاء بالتعادل برباعية لكل فريق.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا