البرتغال تتوج بدوري الأمم الأوروبية
البرتغال تتوج ببطولة دوري أمم أوروبا

البرتغال تتوج بدوري الأمم الأوروبية

حسن سليمان
2019-06-10T14:09:42+03:00
رياضة
حسن سليمان10 يونيو 2019آخر تحديث : الإثنين 10 يونيو 2019 - 2:09 مساءً

حقق منتخب البرتغال الفوز علي هولندا علي ملعب الدراجاو في نهائي دوري الأمم الأوروبية بنتيجة هدف دون رد ,وحصد منتخب البرتغالي النسخة الأولى للبطولة، وهو اللقب القاري الثاني لهذا الجيل بعد التتويج بكأس الأمم الأوروبية عام 2016.

وفي بداية الشوط الاول كان المنتخب البرتغالي مسيطر علي اللقاء بشكل كامل وبعد وقت كان منتخب هولندا قد حاول علي مرمى البرتغال وكان بدون خطورة , وقد وبعد كل المحولات اعلان الحكم نهاية الشوط الاول بنتيجة 0-0 .

انطلاق الشوط الثاني , قد دخل المنتخب البرتغالي في اجواء اللقاء بقوة , وشن عدد حاولات علي مرمى هولندا , قد نج لا المنتخب الرتغال غونزالو غويديس بتسجبل الهدف الاول في للبرتغال في القديقة 60 من عمر اللقاء , وحاول المنتخب الهولندا تسجيل هدف التعادل ولكن فشل .

المنتخب البرتغالي لم يكتفي بهدف وحيد وقد حاول اكتر من مرة علي مرمى هولندا ولكن فشل , وبعد مرور 90 دقيقة اعلان حكم المباراة نهاية اللقاء , بفوز المنتخب البرتغال علي هولندا بنتيجة هدف دون رد , وبهذا الفوز تتوج المنتخب البرتغال ببطولة دوري أمم أوروبا.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا