ريال مدريد يقع في فخ التعادل امام بلد الوليد
لاعبي ريال مدريد

ريال مدريد يقع في فخ التعادل امام بلد الوليد

2019-08-25T12:05:07+03:00
2019-08-25T12:05:16+03:00
رياضة
حسن سليمان25 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة

لاعب فريق ريال مدريد المباراة الثانية هذا الموسم ضد بلد الوليد علي ملعب سانتياغو برنابيو في الاسبوع الثاني حيث انتهي اللقاء بتعادل حيث رفع ريال مدريد رصيد نقطه الي اربع نقط وبلد الويد الي اربع نفط ايضا بعد التعادل كل فريق .

دخل ريال مدريد الشوط الاول بقوة من اجل حسم الامور ولكن كان كل المحوالات فاشلة ولم يسطيع الفريق التسحيل وايضا فريق بلد الوليد حاول التسيجل ولكن امر كان صعب عليهم حيث كان دفع ريال مدريد قوة .

حيث انتهي الشوط الاول بنتيجة 0-0 , وبعد الفاصل بدخل الفريق ريال مدريد بحمس من اجل تسجيل هدف الفوز وجصد ثلاثة نقط وكان الفريق يحاول التسجيل , ولكن بعد وقت طويل نجح لاعب ريال مدريد الفرنسي كريم بنزيما بنتسجبل الهدف في الدقيقة 82 من عمر اللقاء .

لم يطول الوقت بعد تسجيل كريم بنزيما الهدف التقدم لريال مدريد حيث جاء لاعب فريق بلد الوليد سيرجيو غوارديولا نافارو هدف التعادل في الدقيقة 88 قبل نهاية وقت المباراة ,حبث اعلان الحكم علي نهاية اللقاء بتعادل بين الفرقين .

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا