حقيقة وفاة جالا فهمي بأمراض نفسية وماذا كانت وصيتها الأخيرة
الراحلة جالا فهمي

حقيقة وفاة جالا فهمي بأمراض نفسية وماذا كانت وصيتها الأخيرة

2022-02-28T10:24:26+03:00
2022-02-28T11:54:34+03:00
منوعات
محمد قاسم28 فبراير 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر

بعد وفاة الفنانة المصرية الكبيرة جالا فهمي , إنتشرت شائعات تفيد تعرضها لأزمة نفسية حادة قبل وفاتها بمدة , الأمر الذي أثار الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي وأغضب جمهور الراحلة جالا.


وفي تصريحات لشقيق الفنانة جالا عبر شاشة الـ  mbc , أكد عدم تعرض شقيقته لأزمة نفسية وأن وفاتها كانت قضاءً وقدر , نافيا ًالشائعات المنتشرة حول وفاة جالا نتيجة الضغوطات والأزمات النفسية.


وأضاف أن شقيقته كان تتلقى عروضاً كثيرة من أجل العمل والظهور في الوسط الفني , لكنها كانت تقابل تلك بالرفض التام , كونها مستاءة من العمل مجدداً مجال التمثيل , حيث يقول شقيقها أنها كانت تجيب على سؤاله بخصوص الرفض الدائم قائلة ” أنها غير مبسوطة باللي هي فيه”.


وكشف عن وصيتها قائلاً ” أوصتني أختي جالا بأن يتذكرها الجميع بالخير ويدعي لها ” , مؤكداً على حب الراحلة لجميع الناس وخاصة جمهورها التي تمنت منه أن لا ينساها ويدعو لها بالرحمة بغد وفاتها.


وعن سبب الوفاة , أوضح شقيق جالا أن الوفاة كانت طبيعية جداً مثل وفاة أبيه , حيث يذكر أن جالا قد تعبت مؤخراً في الأيام القليلة الماضية ليتوفاها الله من دون علة أو مرض , بعكس ما يشاع من إصابتها بأمراض نفسية كانت السبب في وفاتها.

المصدروكالات
رابط مختصر
محمد قاسم

كاتب صحفي فلسطيني ,خريج من جامعة الأقصى قسم الصحافة والإعلام , ومتقن للفن الكتابي والروائي