ريال مدريد يحقق الفوز علي آرسنال بضربات ترجيحية
ريال مدريد * آرسنال

ريال مدريد يحقق الفوز علي آرسنال بضربات ترجيحية

2019-07-24T11:45:00+03:00
2019-07-24T11:45:43+03:00
رياضة
حسن سليمان24 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 12 شهر

نحج ريال مدريد بالفوز علي نادي آرسنال يوم امس علي ملعب FedExField في ضربات الترجيحية بنتتيجة 3-2 لصالح ريال مدريد الاسباني بعدما فشل ريال مدريد في الفوز علي مانشستر يونايتد قبل يومين في اول مباراة لريال مدريد .

اعلان الحكم علي انطلاق اللقاء حيث نحج الكسندر لاكازيت لاعب نادي ارسنال بتسجيل الهدف الاول في الدقيقة 10 من عمر اللقاء عن طريق ضربة جزاء , وكان فريق ارسنال يقاتل من اول دقائق اللقاء وكان يحاول تخلص من الفوز من البداية .

ونجح فريق ارسنال بتسجيل الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 24 من عمر اللقاء عن طريق بيير-إيميريك أوباميانغ ليتقدم ارسنال علي فريق ريال مدريد بهدفين دون رد من بداية اللقاء , حبث اعلان الحكم علي نهاية الشوط الاول بفوز ارسنال بنتيجة 2-0 .

وفي بداية الشوط الثاني كان ريال مدريد يحاول ان يقلص النتيجة , حبث نجح غاريث بيل بتسجل هدف تقليص النتيجة لتكون النتيجة 2-1 لصالح ارسنال , وكان ريال مدريد يحاول تسجيل هدف التعادل بعد تسجل هدف التقليص .

لم يمضي وقت طويل نجح ماركو أسينسيو بتسجل هدف التعادل في الدقيقة 69 من عمر اللقاء , حبث نتهي الوقت الاصلي اللقاء , حبث اعلان الحكم عن نهاية اللقاء , حبث لاعب فريق ريال مدريد و فريق ارسنال ضربات الجزاء وكان ريال مدريد نجح بتسجيل ضربات الجزاء وحقق الفوز بنتيجة 3-2.

رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا