هولندا تأثر من المانيا وتهزمها في عقر دارها برباعية
هولندا تأثر من المانيا

هولندا تأثر من المانيا وتهزمها في عقر دارها برباعية

حسن سليمان
2019-09-07T01:15:55+03:00
رياضة
حسن سليمان7 سبتمبر 2019آخر تحديث : السبت 7 سبتمبر 2019 - 1:15 صباحًا

جمع ملعب آيمتيش آرينا مباراة بين هولندا و المانيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الاوربية 2020 اليوم وحقق منخب هولندا فوزا كبيرا علي منتخب المانيا بنتيجة اربع اهداف مقابل هدفين لصالح منتخب هولندا .

اعلان الخكم احداث مباراة حيث دخل منتخب المانيا بقوة حيث نجح سيرج جنابري بتسجيل الهدف الاول لمنتخب المانيا في الدقيقة 9 من عمر بداية اللقاء , وحاول منتخب المانيا الهدف الثاني ولكن لم ينجح وانتهي الشوط الاول بنتيجة هدف دون رد .

وبعد انطلق الشوط الثاني نجح فرينكي دي يونغ تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 59 من بداية احداث الشوط الثاني , وسجل جوناتان غلاو تاه هدف في مرماه حبث تقدم منتخب هولندا بنتيجة لتصبح هدفين مقابل هدف.

وسجل توني كروس هدف التعادل عن طريق ضربة جزاء, ولم يوقف منتخب هولندا وحاول التسجيل هدف التقدم ,حيث نجح دونيايل مالين بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 79 , وجاء الهدف الرابع في الدقيقة 90 عن طريق جيورجينهو فاينالدوم.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا