برشلونة في الاختبار الاول في دوري الابطال امام دورتموند
ليونيل ميسي

برشلونة في الاختبار الاول في دوري الابطال امام دورتموند

حسن سليمان
2019-09-19T00:11:31+03:00
رياضة
حسن سليمان17 سبتمبر 2019آخر تحديث : الخميس 19 سبتمبر 2019 - 12:11 صباحًا

سيخوض فريق برشلونة الاسباني اول مباراة في بطولة دوري أبطال اوروبا الليلة ضد الفريق الماني بوروسيا دورتموند علي ملعب سيغنال ايدونا بارك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت فلسطين في لجوالة الاولي من محموعات دوري الابطال هذا الموسم .

سيكون ميسي متواجد الليلة بعد غياب عن الفريق منذ بداية الموسم بسبب الاصابة ,لن تكون المباراة بسهولة اليوم ,حبث سيواجه برشلونة احد عمالقة المانيا بروسيا ,حبث ضرب ريال مدريد بروبعة واضرب ايضا فريق اتلتكو لن يكون اختتبار سهل لبرشلونة.

يسعي فريق برشلونة بالفوز بدوري الابطال هذا الموسم بعد الفشل في الموسم الماضي امام فريق ليفربول حيث كان متتقدم في مباراة الذهاب بنتيجة ثلاثة اهداف دون رد , وفي مباراة الاياب تعرض مرمى برشلونة الي ربعية دون رد.

في جانب الفوز في البطولة غاب تتويج فريق برشلونة اربع سناوت عن البطولة يسعي هذا الموسم للفوز في اي طريق ,حبث حقق الفريق خمس بطولة في بطولة دوري الابطال ,في الفريق المنافس ريال مدريد ثلاثة عشر مرة بفارق ثماني بطولة عن برشلونة.

وفي مؤتمر لافضل لاعب في العالم ميسي في بداية الموسم حيث وعد الجمهور بفوز في بطولة دوري الابطال هذا الموسم سوف أفعل كل ما بوسعي للفوز في البطولة ,هل يفعلها برشلونة هذا الموسم ,خيث يوجد اكتر من منافس قوة هذا العام.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا