ريال مدريد يفتتح الليغا بانتصار خارج أرضه ضد أتلتيك بيلباو
الملكي

ريال مدريد يفتتح الليغا بانتصار خارج أرضه ضد أتلتيك بيلباو

حسن سليمان
2023-08-13T01:10:13+03:00
رياضة
حسن سليمان13 أغسطس 2023آخر تحديث : الأحد 13 أغسطس 2023 - 1:10 صباحًا

‏في أول لقاء لريال مدريد في افتتاحية الدوري الأسباني ” الليغا ” يحصد أول ثلاثة نقاط بعد تحقيق الفوز خارج ارضه علي فريق أتلتيك بيلباو بهدفين دون إلى شيء ولا قد خاض اللقاء علي ملعب سان ماميس ضمن الأسبوع الأول من منافسات الدوري الأسباني الموسم الجديد 2024.

‏كان صاحب الأرض أتلتيك بيلباو يحاول على مرمى ريال مدريد من أجل التسجيل ولكن الملكي يدير اللقاء بكيفية ويعرف آلية التسجيل ونجح ريال مدريد بتسجيل الهدف الأول من اللاعب الفارو رودريغيز في الدقيقة الثامنة والعشرون وحاول بعدها صاحب الأرض دون فائدة.

‏وحاول ريال مدريد في أكثر من فرصه على المرمى من أجل تسجيل المزيد وتمكن اللاعب جود بيلينجهام من تسجيل الهدف الثاني للفريق في الدقيقة السادسة وثلاثون حيث سجل الهدف الأول له مع ريال مدريد انتهى الشوط متقدم ريال مدريد بهدفين دون مقابل ولم يشاهد الشوط الثاني سوى المحاولات من الفريقين وانتهى اللقاء بفوز ريال مدريد بثنائية نظيفة وحصد او ثلاثة نقاط له في الجولة الأولى من الدوري الأسباني.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا