ريال مدريد يكتسح ليغانيس بخماسية نظيفة
ريال مدريد يواصل ملاحقة برشلونة على صدارة الليغا

ريال مدريد يكتسح ليغانيس بخماسية نظيفة

2019-10-31T01:36:24+03:00
2019-10-31T01:36:34+03:00
رياضة
حسن سليمان31 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة

ضرب فريق ريال مدريد ليغانيس بخماسية دون اي رد علي ملعب سانتياغو برنابيو في الجولة الحادي عشر ورفع ريال مدريد رصيده في الدوري الاسباني للمركز الثاني بعد الفوز الليلة ,لعب ريال مدريد بخطة ثلاثة ثلاثة اربعة وقد كان الفريق مميز في المباراة .

سجل فريق ريال مدريد الهدف الاول عن طريق اللاعب رودريغو سيلفا دو غويس في الدقيقة السابعة من عمر انطلق اللقاء , وجاء الهدف الثاني عن طريق اللاعب توني كروس في الدقيقة الثامنة من احدث اللقاء بشوط الاول .

وسجل مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس من ضربة جزاء في الدقيقة الربعة والعشرون , وقد انتهي الشوط الاول بتقدم فريق ريال مدريد علي ليغانيس بنتيجة ثلاثة اهداف دون الرد , وفي انطلق الشوط الثاني دخل ريال مدريد الملعب بقوة .

نجح لاعب ريال مدريد كريم بنزيما الهدف الربع في الدقيقة التسعة والستون عن طريق ضربة جزاء, كان ريال مدريد مسيطر علي اللقاء بشكل كامل ,وجاء الهدف الخامس لريال مدريد عن طريق اللاعب لوكا جوفيتش في الدقيقة 91 ,

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا