الخفافيش تحلق في سماء الميستايا وتجلد برشلونة بثنائية
فالنسيا 2 : برشلونة 0

الخفافيش تحلق في سماء الميستايا وتجلد برشلونة بثنائية

عطية محمد سلطان
2020-01-25T22:27:50+03:00
رياضة
عطية محمد سلطان25 يناير 2020آخر تحديث : السبت 25 يناير 2020 - 10:27 مساءً

تعرض فريق برشلونة للخسارة اليوم السبت امام فريق فالنسيا بهدفين دون رد وتعد الخسارة الاول لبرشلونة تحت قيادة المدرب الجديد كيكي حيث حقق الفوز برشلونة في لقاء واحد في كاس الملك وخسارة اول لقاء في الدوري مع المدرب كيكي.

قدم برشلونة اداء سيئ الليلة امام فريق فالنسيا حيث يستحق الخسارة اليوم امام فالنسيا كان اداء بعيد جدا في الشوط الاول حاول فريق فالنسيا علي مرمى برشلونة ولم يسجل وبرشلونة حاول لكن قليل علي مرمى فالنسيا وانتهي الشوط الاول بنتيجة سلبية.

وفي الشوط الثاني سجل فريق فالنسيا الهدف الاول بعد اكتر من محاولة علي مرمى برشلونة حبث جاء الهدف الاول في الدقيقة 48 عن طريق لاعب برشلونة جوردي ألبا حيث جاء الهدف خطا في مرماه وبعد الضغط من فريق فالنسيا.

برشلونة كان بعيد في اللقاء بعد تسجيل الهدف في مرمه لم يحاول سوء القليل علي مرمى فالنسيا حيث ضغط فريق فالنسيا علي مرمى برشلونة حيث نجح في تسجيل الهدف الثاني في مرمى برشلونة عن طريق اللاعب ماكسيميليانو غوميز في الدقيقة 77 وقد انتهي اللقاء بفوز فالنسيا بهدفين.

ووقف رصيد برشلونة في ترتيب الليجا الي 43 نقطة حيث سيلعب ريال مدريد غدا وفي حال حقق الفوز سيتصدر ترتيب الدوري الاسباني حيث يمتلك ريال مدريد 43 نقطة ويوجد لقاء غدا.

المصدروكالات
رابط مختصر
عطية محمد سلطان

الأعلامي عطية محمد سلطان , مهتمة بالاخبار العريبة وإقتصاد و الفن والمشاهير و رياضة..