برشلونة ينتصر بخماسية علي ليجانيس
برشلونة يلتحق بركب المتأهلين الى ربع نهائي

برشلونة ينتصر بخماسية علي ليجانيس

2020-01-31T02:53:07+03:00
2020-01-31T02:53:15+03:00
رياضة
حسن سليمان31 يناير 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر

حقق برشلونة انتصر اليوم الخميس في بطولة كاس ملك اسبانيا علي فريق ليجانيس بخامسة اهداف دون رد علي ملعب الكامب نو في دور ال 16 وكان نجم اللقاء الافضل في العالم ليو ميسي كان النجم الابرز في المباراة حيث سجل هدفين.

كان فوز برشلونة كبير ولكن غير مقنع لا يوجد اداء من برشلونة ولكن حقق نتيجة ليضمن برشلونة يلتحق بركب المتأهلين الى ربع نهائي كوبا اسبانيا ، افتتحه اللاعب انطوان جريزمان الهدف الاول لبرشلونة في الدقيقة الرابعة.

وسجل برشلونة الهدف الثاني في اللقاء في الدقيقة الثامنة والعشرون عن طريق اللاعب كليمونت لينغليت وقد انتهي الشوط الاول بتقدم فريق برشلونة بهدفين دون رد , وفي احداث الشوط الثاني سجل برشلونة ثلاثة اهداف.

واضف اللاعب الكبير ليو ميسي الهدف الثالث للفريق في الدقيقة التاسعة والخمسون ليتقدم برشلونة في النتيجة بثلاثية , وفي الدقيقة السابعة والسبعون سجل برشلونة الهدف الرابع في اللقاء عن طريق اللاعب أرثور هينريك ميلو.

وقبل نهاية اللقاء سجل ليونيل ميسي الهدف الخامس لبرشلونة في الدقيقة التاسعة والثمانون ,حيث تقدم برشلونة في النتيجة الي خمسة اهداف دون الرد ,وقد انتهي اللقاء بفوز برشلونة الليلة علي فريق ليجانيس في بطولة كاس ملك اسبانيا.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا