ريال مدريد يضرب أوساسونا برباعية
ريال مدريد

ريال مدريد يضرب أوساسونا برباعية

عطية محمد سلطان
2020-02-09T19:51:31+03:00
رياضة
عطية محمد سلطان9 فبراير 2020آخر تحديث : الأحد 9 فبراير 2020 - 7:51 مساءً

حقق ريال مدريد فوز مهم الليلة علي فريق أوساسونا بنتيجة اربع اهداف مقابل هدف علي الملعب أل سادار حيث رفع رصيد نقطه الي 52 بعد العب الجولة الثلاثة و العشرون وكان معلق اللقاء علي محمد علي ووسع ريال مدريد الفارق مع برشلونة الي 6 نقطة قبل اللقاء برشلونة الليلة.

في بداية اللقاء كان فريق اوساسونا الافضل في اللقاء وكان يهدد مرمى ريال مدريد في اكتر من مرة وكان قد منع الحارس الكبير كوراتو هدف محقق ,وقد نتح اللاعب اوناي غارسيا من تسجيل الهدف الاول في مرمى ريال مدريد في الدقيقة 17 .

وكان اساسونا بعد الهدف خطير ولم يوقف بعد الهدف حيث حاول تسجيل الهدف الثاني ,وجاء هدف التعادل لريال مدريد عن طريق اللاعب إيسكو في الدقيقة 33 , وسجل ريال مدريد الهدف الثاني في الدقيقة 38 عن طريق سيرجيو راموس وانتهي الشوط الاول بتقدم ريال مدريد.

وفي الشوط الثاني كان ريال مدريد متقدم في النتيجة والاداء وحاول ريال مدريد من أجل الهدف الثالث والحافظ علي الفوز والكسب بثلاثة نقاط , وقد سجل لوكاس فاسكيز الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 84 , وسجل ريال مدريد الهدف الرابع عن طريق اللاعب لوكا جوفيتش في الدقيقة 92 وقد انتهي اللقاء بفوز ريال مدريد برباعية مقابل هدف.

المصدروكالات
رابط مختصر
عطية محمد سلطان

الأعلامي عطية محمد سلطان , مهتمة بالاخبار العريبة وإقتصاد و الفن والمشاهير و رياضة..