الزمالك يتوج بكأس السوبر الإفريقي للمرة الرابعة فى تاريخه
الزمالك يتوج بكأس السوبر الإفريقي

الزمالك يتوج بكأس السوبر الإفريقي للمرة الرابعة فى تاريخه

2020-02-14T21:26:28+03:00
2020-02-14T21:26:36+03:00
رياضة
اسلام سمور14 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 7 أشهر

نجح نادي الزمالك المصري في الفوز الليلة ضد فريق الترجي الرياضي التونسي بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف علي ملعب استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة وقد تتوج نادي الزمالك بكأس السوبر الإفريقي للمرة الرابعة فى تاريخه.

نجح نادي الزمالك من تسجيل الهدف الاول في اللقاء منذ البداية في الدقيقة الثانية عن طريق اللاعب يوسف إبراهيم أوباما , وحافظ فريق الزمالك علي الهدف في الشوط الاول بدون تلقي اي هدف وقد انتهي الشوط الاول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني نجح فريق الترجي الرياضي من تسجيل الهدف الاول وهدف التعادل في اللقاء في الدقيقة 54 عن طريق اللاعب عبد الرؤوف بن غيث عن طريق ضربة جزاء , وبعد الهدف التعادل في مرمى الزمالك حاول الزمالك من تسجيل الهدف الثاني.

وقد نجح اللاعب أشرف بنشرقي من تسجيل الهدف الثاني لنادي الزمالك في الدقيقة 58 ,وبعد الهدف حاول ايضا الزمالك من اجل الحافظ علي الفوز , وحاول فريق الترجي الرياضي من تسجيل هدف التعادل ولكن لم يسجل وكان الزمالك الافضل في اللقاء.

وقبل نهاية اللقاء نجح اللاعب أشرف بنشرقي من تسجيل الهدف الثالث والهدف الثاني له في الدقيقة 90 وقد انتهي اللقاء بفوز الزمالك ويتوج بكأس السوبر الإفريقي للمرة الرابعة فى تاريخه.

المصدروكالات
رابط مختصر
اسلام سمور

الاعلامية اسلام محمود سمور , مهتمة بالاخبار والرياضة و إقتصاد وأعمال و مشاهير.