ليفربول ينتصر علي ليدز يونايتد برباعية في افتتاح البريميرليج
البريميرليج

ليفربول ينتصر علي ليدز يونايتد برباعية في افتتاح البريميرليج

2020-09-13T10:59:53+03:00
2020-09-13T10:59:58+03:00
رياضة
نور حسام13 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين

في اول لقاء في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز جقق فريق ليفربول الفوز ضد فريق ليدز يونايتد بتسجيل اربع اهداف مقابل ثلاثة اهداف ضمن منافسات بطولة البريميرليج علي ملعب آنفيلد صلاح يتعملق في اللقاء ويسجل هاتريك وقد حقق جائزة رجل اللقاء وقدم فريق ليفربول اداء جميل في اول لقاء.

انطلق احداث اللقاء بمحاولات فريق ليفربول علي المرمى حيث نجح اللاعب محمد صلاح بتسجيل الهدف الاول في اللقاء في الدقيقة الرابعة وكان الهدف الاول من نقطة ضربة الجزاء , لم يوقف فريق ليدز يونايتد حاول علي المرمى ونجح بتسجيل الهدف التعادل عن طريق اللاعب جاك هاريسون في الدقيقة 12 وكان اللقاء مثير.

وسجل اللاعب فيرجيل فان ديك الهدف الثاني لفريق ليفربول في الدقيقة 20 بعد اكثر من هجمة ,كان اللقاء قوة جدا من الفرقين وسجل فريق يونايتد هدف التعادل والثاني في القديقة 30 عن طريق اللاعب باتريك بامفورد ,وفي الدقيقة 33 سجل محمد صلاح الهدف الثالث للفريق كان الرد سريع من الفرقين خلال اللقاء.

وانتهي الشوط الاول بتقدم فريق ليفربول بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين , وفي الشوط الثاني نجح فريق يونايتد بتسجيل الهدف الثالث وهدف التعادل عن طريق اللاعب ماتيوز كليخ في الدقيقة 68 , وحاول فريق ليفربول علي المرمى من اجل تسجيل هدف الفوز وفي الدقيقة 88 نجح محمد صلاح من تسجيل الهدف الرابع عن طريق ضربة جزاء وانتهي اللقاء بفوز ليفربول بنتيجة 4-3.

المصدروكالات
رابط مختصر
نور حسام

الصحفية والكاتبة نور حسام صالحة , مساعدة مدير التحرير بموقع بوستر نيوز