بايرن ميونخ يضرب بروسيا دورتموند بثلاثية وينفرد بصدارة الدوري
بوروسيا دورتموند ضد بايرن ميونيخ

بايرن ميونخ يضرب بروسيا دورتموند بثلاثية وينفرد بصدارة الدوري

حسن سليمان
2021-12-05T00:03:02+03:00
رياضة
حسن سليمان5 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأحد 5 ديسمبر 2021 - 12:03 صباحًا

حسم فريق بايرن ميونخ لقاء كلاسيكو المانيا بالفوز بثلاثية علي بروسيا دورتموند مقابل هدفين علي ملعب سيغنال ايدونا بارك ضمن الأسبوع الرابع عشر من منافسات الدوري االاماني ويتصدر فريق بايرن جدول الترتيب بريد 34 نقطة وفريق بروسيا في المركز الثاني بريد 30 نقطة.

نجح اللاعب جوليان براندت بتسحيل الهدف الاول لفريق بروسيا عن الدقيقة الخامسة حيث قدم كل فريق اداء جميل ونجح روبرت ليفاندوفسكي من اضافة هدف التعادل عن الدقيقة التاسعة وكان الهدف الثاني لفريق بايرن في الدقيقة 44 من خلال اللاعب كينغسيلي كومان وانتهي الشوط الاول بتقدم بايرن بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني وفي الدقيقة 48 تمكن اللاعب إيرلينغ هالاند من تسجيل هدف الثاني للفريق وهدف التعادل في الدقيقة 48 , وحاول كل فريق خطف الهدف الثالث ونجح بايرن من تسجيل الهدف الثالث في اللقاء من اللاعب روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 77 من خلال ضربة جزاء وانتهي اللقاء بفوز بايرن بثلاثية مقابل هدفين .

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا