كرواتيا تحصد الميدالية البرونزية بالفوز علي المغرب في مونديال 2022
كاس العالم

كرواتيا تحصد الميدالية البرونزية بالفوز علي المغرب في مونديال 2022

حسن سليمان
2022-12-17T23:48:40+03:00
رياضة
حسن سليمان17 ديسمبر 2022آخر تحديث : السبت 17 ديسمبر 2022 - 11:48 مساءً

‏تعرض المنتخب المغربي للخسارة بهدفين مقابل هدف من منتخب كرواتيا حيث قيمة اليوم السبت لقاء لتحديد المركز التالت والرابع حيث يتمكن المنتخب الكرواتي من الفوز وتحقيق الميدالية البرونزية والفوز بالمركز الثالث ويوم الاحد سيواجه منتخب الأرجنتين منتخب فرنسا في نهائي كأس العالم.

حاول المنتخب العربي علي المرمى من اجل تحقيق الفوز في اللقاء وحصد الميدالية البرونزية ولكن سجل اللاعب جوسكو جفارديول الهدف الاول لكرواتيا في الدقيقة السابعة بعد اكتر من محاولة علي المرمى ، وحاول المغرب علي المرمى من اجل التعديل.

وتمكن اشرف داري من تسجيل الهدف الاول للمغرب والتعادل في اللقاء في الدقيقة التاسعة لتصبح النتيجة هدف مقابل هدف ، كان منتخب كرواتيا افضل خلال اللقاء وكان يبحث عند الهدف الثاني اكتر من المغرب.

بعد اكثر من محاولة علي المرمى تمكن اللاعب ميسلاف اورسيتش من تسجيل الهدف الثاني لمنتخب كرواتيا في الدقيقة 42 وانتهي الشوك الاول بنتيجة هدفين مقابل هدف ، ولم يشهد الشوط الثاني سوء المحاولات علي المرمى وانتهي اللقاء بفوز كرواتيا بهدفين مقابل هدف وحصد المركز الثالث في البطولة وودع المغرب كاس العالم بالمركز الرابع.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا