‏ايام حاسمة لمستقبل كيليان مبابي مع باريس
مبابي

‏ايام حاسمة لمستقبل كيليان مبابي مع باريس

حسن سليمان
2023-06-30T02:26:17+03:00
رياضة
حسن سليمان30 يونيو 2023آخر تحديث : الجمعة 30 يونيو 2023 - 2:26 صباحًا

‏بعد انتشار أخبار تفيد باقتراب مبابي من صفوف ريال مدريد سيعقد اللاعب اجتماعا مع إدارة فريق باريس خلال أيام قليلة جدا من أجل تحديد مستقبله حيث سينتهي عقده مع الفريق الفرنسي في صيف 2024 ولكن اللاعب صرح بعدم تجديد عقده مع الفريق الفرنسي بعد هذا التصريح إدارة الفريق غضبت وسوف اعرضها للبيع ولكن ظروف غامضة ولم يحدد شي بعد.

‏يستعد الفريق الفرنسي من أجل عقد اجتماعا من أجل تحديد مستقبل مبابي مع الفريق يا بتجديد عقده يا اما ستكون الامور مسدودة بينهما حيث ارتبطت اسمه الانتقال إلى نادي ريال مدريد الأسباني منذ الانتقالات الصيفية وتقول بعض الصحف أن الصفقة ست كلف 200 مليون يورو ولكن اللاعب سيكون متوفر صيف 2024 مجاني هل ستعقد الريال معه امس يجدد.

‏وسيكون هذا الاجتماع بين اللاعب إدارة الفريق من أجل تحديد مستقبله اما سوف يجدد مع الفريق الفرنسي أو سوف ينتقل إلى فريق آخر و الأقرب ريال مدريد الأسباني او اللاعب ينتظر إلى انتهاء عقده مع الفريق باريس والانتقال إلى ريال مدريد مجاني.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا