فاران يقررالبقاء مع ريال مدريد للموسم المقبل

فاران يقررالبقاء مع ريال مدريد للموسم المقبل

حسن سليمان
2019-05-22T02:40:09+03:00
رياضة
حسن سليمان22 مايو 2019آخر تحديث : الأربعاء 22 مايو 2019 - 2:40 صباحًا

اعلن الفرنسي فاران مدافع ريال مدريد البقاء مع نادي ريال مدريد الاسباني للموسم القادم ونفي اشاعات الرحيل عن الفريق في الانتقالات الصيفية .

قرر مدافع ريال مدريد فاران تجديد عقده مع الفريق للموسم القادم ونفي لاعب الفريق اي اشاعات عن انتقاله عن ريال مدريد “وقال ريال مدريد هو منزلي ولن ارحل عن مدريد” .

بينما وضعت ادراة ريال مدريد مبلغ عالي لتخلي عن فاران, ويبلغ 500 مليون يورو لبيعه ، وهي قيمة فسخ عقده ادا قرر اي نادي التعاقد مع الاعب .

وقال فاران لصحيفة “ماركا” ساستمر مع ريال مدريد هذا الموسم رغم الصعوبات التي مر بها الفريق هذا الموسم بعد خروج رونالدو , وزيدان في نفس الموسم , وقال لقد قاتلنا وحاولنا بجهد كبير ، لا يمكن إلقاء اللوم على شيء محدد رغم أخطائنا الواضحة هذا العام”.

لم يكون اداء فاران هذا الموسم علي مايرام , حيث صرح فاران سأعود كما كنت ، علينا التطور وزيدان واضح بشأن ذلك”.

يذكر ان ريال مدريد لم يحقق اي بطولة هذا الموسم , وودع دوري أبطال من دور 16 ، وكأس ملك إسبانيا من نصف النهائي , وانهي الدوري في المركز الثالث .

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا