حارس ريال مدريد كورتوا يتعرض لاصابة الرباط الصليبي
كورتوا

حارس ريال مدريد كورتوا يتعرض لاصابة الرباط الصليبي

حسن سليمان
2023-08-11T15:16:12+03:00
رياضة
حسن سليمان11 أغسطس 2023آخر تحديث : الجمعة 11 أغسطس 2023 - 3:16 مساءً

أكد فريق ريال مدريد إصابة حارس مرمى الفريق الاول تيبو كورتوا بتمزق في الرباط الصليبي وحدث ذلك اثناء تدربه في معسكر النادي الملكي وبحسب صحيفة ماركا الاسبانية فإن اللاعب يحتاج لسبع او ثمانية شهور للتعافي من الاصابة التي تعرض لها ، ما قد يغيبه طوال الموسم الذي شارف على الابتداء.

وفي بيان صحفي قال المدير الفني للفريق كارلو أنشيلوتي : بأن خبر إصابة كورتوا محزن وغير سار ، وقال ايضا انها اصابة لاعب مهم ، واكد بأن هذه الاشياء تحدث في كرة القدم ،متمنيا الشفاء العاجل والعودة للملاعب في اقرب وقت .

وعن بديل اللاعب الذي سيعوض غيابه أكد كارلو على المستوى الجيد للحارس البديل لونين ومنح كارلو الثقة للحارس لونين وقال بأنه حارس مرمى رائع. ولقي الحارس البلجيكي تعاطفا جيدا من من الجماهير وايضا من جميع اللاعبين لاسيما زملائه بالفريق او حتى لاعبين الفرق الاخرى وأشاد الجميع بأداء كورتوا بالفترة السابقة وتمنوا له الشفاء والعودة للملاعب في القريب العاجل.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا