موعد وتوقيت مباراة برشلونة القادمة ضد ريال بيتيس في الدوري الاسباني
موعد المباراة

موعد وتوقيت مباراة برشلونة القادمة ضد ريال بيتيس في الدوري الاسباني

حسن سليمان
2023-09-13T23:00:15+03:00
رياضة
حسن سليمان13 سبتمبر 2023آخر تحديث : الأربعاء 13 سبتمبر 2023 - 11:00 مساءً

‏عودة الدوري الأسباني بعد التوقف الدولي حيث سيواجه فريق برشلونة الأسباني مساء يوم السبت فريق ريال بيتيس في تمام العاشرة بتوقيت فلسطين وسيكون اللقاء خارج القواعد برشلونة على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي.

‏ضمن الجولة الخامسة في إطار منافسات الدوري الأسباني ” الليغا ” يستضيف فريق ريال بيتيس برشلونة في لقاء الذهاب حيث يتمركز فريق برشلونة ضمن المركز الثالث برصيد 10 نقاط وصاحب الأرض والجمهور ريال بتيس في المركز السابع في رصيد سبعة نقاط ويتصدر الجدول ريال مدريد الأسباني.

‏منذ طلاق الموسم تعادل برشلونة في لقاء أمام خيتافي سلبيا وحقق الفوز في ثلاثة مباريات ، أتمكن من تسجيل هدفين دون مقابل في مرمى قادش وحقق الفوز في الجولة الثالثة على فريق فياريال برباعية مقابل ثلاثة اهداف وكان الفوز في الجولة الرابعة أمام اوساسونا بهدفين مقابل هدف حيث سيواجه في الجولة الخامسة ريال بيتيس.

‏حقق ريال بيتيس في الجولة الأولى من الدوري الأسباني الفوز بهدفين مقابل هدف على فريق فياريال تعادل في الجولة الثانية ضد فريق أتليتكو مدريد سلبيا ، في الدور الثالث التعرض للخسارة برباعية مقابل هدفين من فريق ‏أتلتيك بيلباو ويحقق فوز مهم في الدولة الرابعة على فريق رايو فاليكانو بهدف نظيف ، وسيكون موعد مباراة برشلونة القادمة ضد فريق ريال بيتيس في تمام 10:00 بتوقيت فلسطين.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا