أتلتيكو مدريد يفوز علي قاديش في الجولة الثامنة من منافسات الليجا
أتلتيكو

أتلتيكو مدريد يفوز علي قاديش في الجولة الثامنة من منافسات الليجا

حسن سليمان
2023-10-02T00:55:07+03:00
رياضة
حسن سليمان2 أكتوبر 2023آخر تحديث : الإثنين 2 أكتوبر 2023 - 12:55 صباحًا

أتلتيكو مدريد ينجح بتحقيق الفوز بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين علي فريق قادش ضمن منافسات بطولة الدوري الاسباني “الليجا” وقد خاض اللقاء علي ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو وبهذا الفوز فريق العاصمة يصعد الي المركز الرابع برصيد 16 نقطة وباقي له لقاء مؤجل حيث لعبة سبع جولات فقط.

‏افتتاح فريق قاديش باب التسجيل في الدقيقة ‏الثانية عشر من خلال اللاعب لوكاس بيريز ليقدم بالنتيجة وحاول فريق أتليتكو على المرمى ولكن فريق قاديش تمكن من اضافة الهدف الثاني في الدقيقة 27 من خلال اللاعب روجر مارتي يتقدم به هدفين دون رد.

‏وحاول ‏أتلتيكو مدريد على المرمى بكل قوة ونجح اللاعب أنخيل كوريا من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 32 ، بعد محاولات فريق العاصمة على المرمى انتهى الشوط الأول بتقدم قاديش بهدفين مقابل هدف ، ومنذ انطلاق الشوط الثاني هو الدقيقة 46 تمكن اللاعب ناهويل مولينا من تأ تأ الهدف الثاني للفريق لتصبح النتيجة تعادل بهدف مقابل هدفين.

‏سيطرة على اللقاء فريق أتلتيكو مدريد وحاول على المرمى من أجل خطف ثلاثة نقاط وتمكن اللاعب أنخيل كوريا تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 66 والهدف الثاني له شخصيا خلال المباراة وحاول قاديش على المرمى من أجل تسجيل التعادل ولكن انتهى اللقاء بفوز أتليتكو مدريد بثلاثية مقابل هدفين وصعد إلى المركز الرابع في ترتيب الجدول الأسباني.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا