مانشستر سيتي يفوز علي شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي
السيتي

مانشستر سيتي يفوز علي شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

حسن سليمان
2023-12-31T14:26:23+03:00
رياضة
حسن سليمان31 ديسمبر 2023آخر تحديث : الأحد 31 ديسمبر 2023 - 2:26 مساءً

نجح فريق مانشستر سيتي من تحقيق الفوز علي شيفيلد يونايتد بهدفين دون مقابل في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ضمن الاسبوع العشرون علي ملعب إستاد الاتحاد وبهذا الفوز صعد الي المركز الثالث في ترتيب الجدول.

تمكن فريق السيتي من الفوز في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف وفي لقاء الاياب ينجح بالفوز بهدفين دون مقابل ، كان احداث اللقاء من تسجيل السيتي هدف خلال الشوط الاول ، وهدف خلال الشوط الثاني وحصد ثلاثة نقاط.

سجل فريق السيتي الهدف الاول في اللقاء عند الدقيقة الرابعة عشر من خلال اللاعب رودريغو هيرنانديز بعد اكثر من فرصة وحاول بعدها علي المرمى في اكثر من مناسبة وانتهي الشوط الاول بهدف دون مقابل.

وخلال الفترة الثانية من اللقاء نجح اللاعب جوليان ألفاريز من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الوحد والستون ليتقدم صاحب الارض بالهدف الثاني ، وحاول بعدها فريق شيفيلد يونايتد علي المومى دون فائدة وانتهي اللقاء بفوز السيتي بهدفين دون مقابل.

رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا